1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

شكل امبولات الكولاجين الاصلي

  •  الفرق بين أمبولات الكولاجين الأصلي والتقليد

  • في البداية يجب أن نعلم بان أمبولات الكولاجين الأصلي تكون مصنعة لدى شركات شهيرة ومعروفة بماركات وعبوات مشهورة ومميزة جدًا من حيث الشكل، كما أن ما بداخلها يكون آمن جدًا ويحوي التعليمات والإرشادات العامة، ودلالات الأمان والجودة للمنتج.

  • عند شراء العبوات الأصلية من كريمات كولاجين الأصلي، فإن المشتري يحصل على شهادة للجودة والضمان ويقرأ تواريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغيرها من بيانات تؤمن الفرد وتجعله راضيًا عن هذا المنتج، بينما في العبوات المقلدة لا توجد شهادات جودة ولا أية إثباتات لاتباع المعايير الصحيحة بالكامل.

  • يسهل على أي شخص أن يعقد مقارنة جادة بين عبوة مقلدة وأخرى أصلية ويمكن التعرف على الكولاجين الأصلي بكل بساطة.

  • توفر المواقع الرئيسية للشركة بعضًا من المعلومات والمعايير لتوعية العملاء بالفروق بين الكولاجين الأصلي الذي تنتجه وبين أنواع الكولاجين المقلدة الأخرى، وكذلك توضح الفروق في المظهر والشكل الخارجي للعبوات التي تنتجها، كما أن الشركة الأم تنشر عبر منصاتها الإلكترونية بيانات وأرقام التشغيل الأصلية التي تسهل على أي عميل أن يتعرف على مدى سلامة المنتج الذي معه من عدمه.

  • تتميز العبوة الأصلية لكريمات الكولاجين الأصلي بلون الكارتون وكذا الدائرة المطبوعة عليه، حيث تظهر تلك الدائرة في المنتجات الأصلية باللون الزهري الفاتح، بينما بالنسبة لمنتجات الكولاجين المقلد فإن تلك الدائرة تبدو باللون الزهري الداكن أو لون النبيذ أو اللون أحمر الغامق، ويظهر ذلك كله أيضًا في مدى جودة طباعة العبوة لصالح الكولاجين الأصلي بالطبع.

  • تختلف فتحة خروج الكولاجين من المنتج الأصلي إلى التقليدي، حيث تبدو في المنتج الأصلي على هيئة صغيرة نسبيًا، وكذلك تكون قصيرة للغاية، في حين يكون الغطاء باللون الفضي بشكل أكثر تسطيحًا وغير منحنٍ مثل غيره من المنتجات المقلدة.

المصدرموقع اقرأ

اسئلة متعلقة